فيدباك
...
باب الشركات الناشئة

منصّة 360° CX Intelligence توفّر حلولًا شاملة لتحليل تجربة العملاء بالاعتماد على نقاط اتصال NFC، وأكواد QR، وروابط المؤسسات لتوليد رؤى فورية حول العملاء. تم تصميمها لتكون قابلة للتوسّع ومتوافقة مع المعايير، مع توفير رؤية واضحة للإدارة العليا. تخدم المنصّة الشركات الكبرى والبلديات لمتابعة التراخيص، بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وNFC مدعومة بأنظمة ذكية لتقارير الحركة، وصيانة الأصول، وإدارة العمليات.